التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اتفاقية الاستخدام-Usage Agreement


باستخدامك لهذه المدونة، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها.
  1. توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.
  2. أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.
  3. حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.
  4. للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.
  5. يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.
  6. يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة.
  7. تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.
  8. قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.
إخلاء المسؤولية
  • نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكيتي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.
  • أعرض بالمدونة مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات. قد تكون تلك المراجعات مدفوعة الأجر وقد تكون مجانية وبعضها الآخر قد أستخدم فيه روابط affiliate تتيح لي تحصيل عمولة معينة في حالة اشتراكك أو شرائك من ذلك الرابط. أدوّن هذه المراجعات مستندا إلى المعلومات التي أحصل عليها من مدراء تسويق هذه المواقع والمؤسسات، أو من تجربة خاصة أو من خلال معلومات عامة، ومنه فلا أقدم لك أي ضمانات خاصة بخصوص جودة المنتجات أو الخدمات.
  • أعرض كذلك تدوينات تحمل في مضمونها سيرا ذاتية لأشخاص،  مستندا إلى المراسلات أو المقابلات التي تتم بيننا، ورغم أني سأطلع على الشهادات والوثائق التي تبين المستوى والكفاءات إلا أني لا أضمن صحتها 100%، ومنه فإن أي مغالطات تقع على مسؤولية أصحابها.
  • لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وظائف عن بعد ودخل اضافي لك

مع التطور التقني أصبح من اليسير أداء الكثير من الأعمال من أي مكان دون الحاجة إلى الانتقال إلى مكتب معين وتكبد عناء المواصلات أو القيادة، وهذا يوفر النفقات والوقت ويحسن إنتاجية العمل. ولا يشترط أن يكون العمل عن بُعد عملًا حرًا أو مستقلًا (فريلانس)، فقد تعمل بنظام الدوام الكامل أو الدوام الجزئي ولكن عن بعد، كما أن العمل عن بعد لا يعني بالضرورة أن تعمل من المنزل، بل يمكنك تأجير مكتب في بعض المقاهي أو مساحات العمل المشتركة  القريبة من منزلك بالطبع. وتقول مؤسسة والمديرة التنفيذية لموقع الوظائف المرنة  FlexJobs ، سارة ساتن فل، إن العمل عن بعد مثالي للأشخاص الذين يحبون السفر ممن يُطلق عليهم "الرحالة الرقميون" أو من يضطرون إلى الانتقال كثيرًا ولا يريدون التخلي عن وظائفهم التي تدر أرباحًا عالية. ومع تحسن التكنولوجيا وانتشار الإنترنت وزيادة موثوقيته، أدركت الشركات أهمية العمل عن بعد والقدرة على الوصول إلى المواهب المطلوبة وإن كانت في بلاد أخرى؛ وفيما يلي نسرد أفضل تلك الوظائف التي يمكن العمل عليها عن بعد. 1. البرمجة ‏ يتضمن التطوير البرمجي برمجة المواقع أو التطبيقات أ

منصة إثرائي تعلن دورات عن بعد مع شهادات معتمدة مجاناً

تعلن منصة إثرائي (إحدى مبادرات معهد الإدارة العامة) عن توفر دورات تدريبية مجانية عن بعد وتمنحك “إثرائي” شهادة من معهد الإدارة العامة عند إكمالك البرنامج التدريبي الإلكتروني خلال المدة المحددة. 1- المحاسبة الحكومية في الفروع: – تساعد المحاسبة الحكومية في الفروع على التعامل مع السلف المستديمة والعمليات الخاصة بالفروع وتحويل الأحداث المالية إلى تقارير لاتخاذ القرار وإدخالها في أنظمة المحاسبة الحكومية للجهة. – تنمية قدرات المتدرب على أداء الأعمال المحاسبية في الفروع وفقًا للأنظمة المحاسبية المعمول بها بكفاءة وفعالية. ونوصي بتطوير الذات بالالتحاق بالبرامج المحاسبية بشكل عام لتغيرها المستمر وتطورها من المعايير أو التطوير التقني من جهة أخرى. ‏ للإطلاع علي الدورة ( من هنا ). 2- الجوانب القانونية في الموارد البشرية: – يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات المتدربين في الجوانب القانونية للموارد البشرية وفقًا لأحكام نظام العمل السعودي ولائحته التنفيذية. – يحتل قانون العمل أهمية كبيرة تفوق غيره من القوانين الأخرى وتظهر هذه الأهمية في ناحيتين وهما: أهميته بالنسبة للإفراد وأثره على الح

صندوق هدف وظائف شاغرة عبر طاقات بعدد 482 وظيفة

يعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن توفر 482 وظيفة شاغرة للرجال والنساء تم طرحها خلال شهر يوليو عبر موقع طاقات للتوظيف، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات في القطاع العام والشركات السعودية الكبرى عبر برنامج تمهير للتدريب علي رأس العمل وفق المسميات الوظيفية التالية: 1- ‎محاسب (عدد 3 – للرجال والنساء – الرياض) مقر الوظيفة: شركة السلام لصناعة الطيران رابط التقديم في الوظيفة:  من هنا 2- ‎أخصائي صحة وسلامة مهنية (عدد 1 – للرجال والنساء – الرياض) مقر الوظيفة: مجلس الضمان الصحي التعاوني رابط التقديم في الوظيفة:  من هنا 3- ‎أخصائي المشتريات (عدد 2 – للرجال والنساء – الرياض) مقر الوظيفة: الهيئة العامة للأوقاف رابط التقديم في الوظيفة:  من هنا 4- ‎مساعد إداري (عدد 50 – للرجال والنساء – الرياض) مقر الوظيفة: مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية رابط التقديم في الوظيفة:  من هنا 5- ‎محلل نظم تقنية المعلومات (عدد 2 – للرجال والنساء – الرياض) مقر الوظيفة: شركة الاتصالات السعودية (حلول) رابط التقديم في الوظيفة:  من هنا 6- ‎أخصائي تطوير المنتجات المالية (عدد 2 – للنساء – تبوك) م