JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أعلنت شركة Ramz Group for Professional Consulting عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة "اخصائي موارد بشرية"

أعلنت شركة Ramz Group for Professional Consulting المتخصصة في استشارات الموارد البشرية عن فتح باب التقدم لشغل وظيفة "اخصائي موارد بشرية" في فرع الشركة بمدينة الرياض.


ويشترط في المتقدمين للوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية أو أي تخصص ذو صلة، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الموارد البشرية.


وتشمل مهام الوظيفة تنسيق وتنفيذ سياسات وإجراءات الموارد البشرية، وإعداد التقارير اللازمة والمتعلقة بالموظفين، وتنفيذ برامج التدريب والتطوير المهني، وتطوير وتنفيذ خطط التوظيف والاختيار والتقييم، وإدارة العلاقات بين الإدارة والموظفين.


وتتطلب الوظيفة مهارات قوية في التواصل والتنظيم والتخطيط والتحليل، بالإضافة إلى القدرة على العمل ضمن فريق وبشكل مستقل، والالتزام بمعايير الجودة والأداء العالي.


وتقدم الشركة بيئة عمل محفزة وفرص تطوير وتدريب مستمرة، إضافة إلى حزمة مميزة من المزايا والمكافآت التي تتناسب مع الخبرات والكفاءات.


ويمكن للراغبين في التقدم للوظيفة إرسال السيرة الذاتية ورسالة تحفيزية عبر البريد الإلكتروني المحدد في الإعلان، مع ذكر عنوان الوظيفة في عنوان البريد الإلكتروني. وسيتم التواصل مع المتقدمين المناسبين لحضور المقابلات الشخصية والتأهيل للوظيفة.


وتهدف شركة Ramz Group for Professional Consulting إلى تقديم حلول متكاملة لإدارة الموارد البشرية للشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية، وتعمل على تطوير الكفاءات والمهارات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج في مجال الموارد البشرية.


تفاصيل التقديم:

من هنا

author-img

Ibrahim Attia

تعليقات
ليست هناك تعليقات

    الاسمبريد إلكترونيرسالة