شركة اتصال الدولية توفر وظائف إدارية شاغرة برواتب تصل (12,000 ريال)

صورة
  أعلنت  شركة اتصال الدولية  توفر وظائف إدارية شاغرة للعمل في الرياض برواتب تصل ( 12000 ريال + عمولات )، وذلك لبقية التفاصيل الموضحة أدناه. الوظائف: 1- مدير مشاريع ومبيعات: – القسم: إدارة المشاريع. – الشروط: سعودي الجنسية . – خبرة في نفس المجال لا تقل عن سنتين. – الراتب (من 8,000 ريال الى 12,000 ريال + عمولات). – الوصف الوظيفي: (إدارة التخطيط الاستراتيجي واعداد الجداول الزمنية والخطط التسويقية وإدارة فريق العمل – ووضع السياسات والمعايير وتحقيق المستهدف وتوسيع قاعدة العملاء). 2- أخصائي مبيعات دعاية وإعلان: – القسم: إدارة التسويق. – الشروط: خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في تسويق ورعاية المعارض وتأجير الاجنحة ومعرفة تامة. – الراتب الإجمالي: (8,000 ريال +عمولات). 3- مُصمم دعاية وإعلانات: – القسم: إدارة التسويق. – الشروط: (خبرة سابقة لا تقل عن سنتين مُلم ببرامج التصميم البرامج photoshop – Indesign – illustrator). – الراتب من (5,000 ريال الى 7,000 ريال). موعد التقديم: – التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1444/01/06هـ الموافق 2022/08/04م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

كيفية تحقيق دخل اضافي عن طريق الانترنت

 


يتساءل البعض عن كيفية تحقيق دخل إضافي عن طريق الأنترنت حيث أن العديد من الأشخاص يبحثون عن تطوير حياتهم. ويسعون عن طريق لزيادة الدخل، ومع دخول الإنترنت إلى العالم صار هو من المصادر الأساسية لإضافة الدخل للعديد من الأفراد، ويوجد أشخاص استطاعوا أن يحققوا أموال كثيرة من خلال العمل على الإنترنت. كما أنه بالإضافة إلى ذلك أن العمل على الإنترنت ليس صعبًا، ولكن يحتاج إلى المزيد من الصبر والتجارب. الذي يجعل الشخص ذو خبرة كبيرة يستطيع من خلالها أن يعمل ويحقق أرباحًا كثيرة، ويُعتبر الإنترنت حاليًا مصدر مهم للكثيرين في تحقيق دخل إضافي لهم. ويوجد بالإنترنت طرق عديدة يستطيع الإنسان من خلالها العمل عليه ويستطيع الإنسان أن يكون مدير نفسه في هذا العمل.

التسويق الإلكتروني هذا المجال من المجالات المنتشرة بطريقة كبيرة، حيث يتيح للشخص بيع العديد من المنتجات الخاصة بإحدى المؤسسات. وذلك من خلال الالتزام بعقد مع تلك المؤسسات من أجل تسويق منتجاتها مقابل راتب ثابت أو عبر التعامل بنظام العمولة. وهناك طرق أخرى وهي عمل منتجات في المنزل والقيام ببيعها من خلال الإنترنت، وأيضًا يمكن بيع المنتجات المستعملة عن طريق الإنترنت. الكتابة على الإنترنت عندما يمتلك الشخص موهبة مثل التدوين والكتابة، فبإمكانه التسجيل بأي موقع خاص بكتابة المقالات. وتأتي هذه العروض عن طريق شركات أو أشخاص، أو يقوم الشخص ذاته بتأليف قصص أو روايات ويتم بيعها عن طريق الإنترنت. ربح المال من الإنترنت هناك العديد من الطرق التي يستطيع الإنسان من خلالها أن يربح من الإنترنت ويقوم بتزويد دخلة ومنها : التفريغ الصوتي هي واحدة من الوظائف التي انتشرت بطريقة سريعة عبر الإنترنت، حيث يتم منح الشخص ملفات. ويقوم بسماعها ثم تفريغها عن طريق كتابتها من خلال البرامج الخاصة بالكتابة، ومن أكثر المستخدمين لهذا المجال هي الجامعات من أجل تفريغ محتوى المحاضرات. التصميم والرسم الرسم أو التصميم من البرامج المشهورة على الإنترنت، ويمكن للشخص تقديم كافة خدماته للشركات  الخاصة بهذا المجال من تصاميم جديدة. مشاريع تدر دخل إضافي يوجد الكثير من المشاريع التي تعمل على زيادة الدخل بطريقة بسيطة ولكن تحتاج إلى وقت ومنها: التسويق عبر الفيس بوك أصبحت كافة مواقع التواصل الاجتماعي تحتل مكانة عظيمة لكل من يرغب في تسويق منتج معين. حيث أصبح موقع الفيس بوك يحتل المركز الأول على مستوى العالم في تسويق السلع والترويج لها. ويرجع ذلك إلى الشهرة العالمية التي حظى بها الفيس بوك، حيث أن مستخدمي الإنترنت يعدوا أكبر قاعدة عن أي مواقع التواصل الأخرى. لذلك من يمتلك القدرة على التسويق فإن الفيس بوك افضل المنارات التي يتم التسويق عليها. ومن لم يمتلك هذه المهارة على أن يستفيد من الدورات الإلكترونية الخاصة بالتسويق. وهذه الدورات متوفرة بشكل كبير، وسوف يعمل الشخص من خلال المواقع التي تعرض هذه الخدمات.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وظائف عن بعد ودخل اضافي لك

وظائف إدارية وهندسية شاغرة لدى «المياه الوطنية».. التفاصيل ورابط التقديم

الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني تعلن فرص وظيفية وتدريبية