اربح أكثر من 300 دولار شهرياً عن طريق اقتراح أسماء للشركات


 

عندما نتكلم عن العمل عن بعد والربح من الانترنت, نجد المئات أو حتى الآلاف من الطرق والوسائل والمواقع والتطبيقات التي من الممكن أن تساعدنا في ربح بعض الدولارات من الانترنت, بعضها موثوق, والبعض الآخر يستغل المستخدمين بإعطائهم القليل فقط من الأرباح أو حتى عدم إعطائهم أي شيء.

وبما أننا نستخدم الانترنت يومياً, فعوضاً عن استخدام فيسبوك أو انستغرام لمدة ساعتين في اليوم, يمكنك أن تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي لمدة ساعة تقريباً بينما تستغل الساعة الأخرى في تحقيق بعض الأرباح التي تضاف إلى دخلك الشهري, وهكذا.


لذلك, في موضوعنا اليوم, سوف نتكلم عن واحد من أشهر المواقع التي من الممكن أن تساعدك في ربح ما لا يقل عن 200 دولار شهرياً, أو حتى أكثر من 1000 دولار إن تواجدت لديك بعض الإمكانيات البسيطة جداً, والتي منها التفكير الإبداعي والموضوعي والتجاري.



كيف تبدأ الربح من الانترنت عن طريق موقع SquadHelp 


موقع SquadHelp ببساطة, هو موقع يتيح لأصحاب الشركات إيجاد أسماء مميزة لمنتجاتهم وشركاتهم من جهة, كما يتيح للنوع الثاني من المستخدمين اقتراح أسماء لهذه المنتجات والشركات من جهة أخرى. حيث أن الاسم المختار من قبل الشركة, يربح صاحبه بين 100 – 300 دولار.

كما تلاحظون أن العملية بسيطة جداً, فكل ما عليك هو فهم وصف الشركة أو المنتج, اقتراح أسماء ابداعية متوافقة مع شروط العميل, وتوصيف الاسم المختار (أي ذكر معناه ولماذا قمت باختياره ومميازته). فإذا فزت في مسابقة واحدة, سوف تجني ما لا يقل عن 100 دولار, وصدقني أن هناك العديد من الأشخاص الذين يربحون حوالي 1000 دولار شهرياً فقط عن طريق موقع SquadHelp. كل ما عليك هو التفكير ملياً في وصف الشركة أو المشروع, اقتراح الأسماء الابداعية فقط, وتجنب اقتراح الأسماء بشكل عشوائي.
كما يمكنك الموقع من المشاركة في مسابقات تصميم الشعارات, إن كنت من مصممي الغرافيك.

يتم استلام الأرباح من موقع SquadHelp عن طريق بايبال PayPal.

طريقة التسجيل في موقع SquadHelp:

1- اذهب إلى صفحة التسجيل في الموقع عن طريق الضغط هنا.
قم بتعبئة المعلومات الصحيحة, وقم باختيار Join as a creative.


2- أكمل المعلومات الصحيحة المطلوبة, وقم بتفعيل حسابك عن طريق البريد الالكتروني.

3- ابدأ باقتراح الأسماء في المسابقات المتاحة 


نصائح مهمة في العمل على موقع SquadHelp: 

1- اقترح 5 أسماء على الأقل في كل مسابقة.

2- قم بتخصيص دفتر, تكتب فيه الأسماء المميزة التي تشاهدها أثناء تصفحك للانترنت, وأيضاً للأسماء المميزة التي تخطر في ذهنك.

3- أغلب المسابقات تطلب اسم Domain أيضاً, حاول أن يكون الاسم مماثل لاسم الدومين, ولكن في حال عدم توفر الدومين, قم بذكر 3 Domains لنفس الاسم, ولكن مع إضافات مختلفة على سبيل المثال اسم nix_news:
nix_news.com nixnews.com nixnews.com

4- تفصيل معنى الاسم, ولماذا قمت باختياره ومميزاته في مربع وصف الاسم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وظائف إدارية وهندسية شاغرة لدى «المياه الوطنية».. التفاصيل ورابط التقديم

وظائف عن بعد ودخل اضافي لك

الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني تعلن فرص وظيفية وتدريبية