U3F1ZWV6ZTM5MDc0Njg1NjE0OTE3X0ZyZWUyNDY1MTY5MDUwNzYxNw==

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتأمين وتوزيع السلال الغذائية والتمور العينية في جمهورية السودان







وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية لتأمين وتوزيع السلال الغذائية والتمور العينية في جمهورية السودان.
  وقّع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في مقر المركز بالرياض اليوم.
  وأوضح معالي الدكتور الربيعة في تصريح صحفي أنه سيتم من خلال هذه الاتفاقية تأمين 50,000 سلة غذائية وتوزيع 100,000 كرتون من التمور العينية لسد حاجة الأسر المتواجدة في مناطق النزوح وتخفيف حدة الفقر، بقيمة إجمالية للمشروع تبلغ 3 ملايين و96 ألف دولار أمريكي، فيما يبلغ عدد المستفيدين 750,000 فرد يشملون الأشخاص الذين يعانون من نقص في الأمن الغذائي في الولايات الأكثر احتياجًا.
 وأضاف الربيعة أن مناطق التنفيذ للسلال الغذائية تشمل كسلا، وسنار، والنيل الأبيض، والقضارف، وغرب دارفور، والخرطوم، والجزيرة، ووسط دارفور، وشمال كرفان، ونهر النيل، والشمالية، فيما تشمل مناطق التوزيع للتمور جميع ولايات السودان وهي النيل الأزرق، وجنوب كردفان، وكسلا، وغرب كردفان، وسنار، ووسط دارفور، والشمالية، وشمال دارفور، وغرب دارفور، والجزيرة جنوب دارفور، وشرق دارفور، والقضارف، والبحر الأحمر، والنيل الأبيض، والخرطوم، ونهر النيل، وشمال كردفان، ونازحي جنوب السودان في ولايات النيل الأزرق والنيل الأبيض، وشرق دارفور.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة