U3F1ZWV6ZTM5MDc0Njg1NjE0OTE3X0ZyZWUyNDY1MTY5MDUwNzYxNw==

مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية تعلن 50 وظيفة متنوعة للجنسين







تعلن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية (كاكست) عن توفر (50) وظيفة متنوعة (للرجال والنساء) على برامج التشغيل لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس والماجستير في المجالات التالية:

- الهندسية
- الإدارية
- التقنية
- الفنية


للإطلاع على تفاصيل وشروط الوظائف: ⬇️⬇️



الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية
- حاصل على المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة.
- حاصل على المؤهل العلمي من جامعة سعودية أو جامعة موصى بها من وزارة التعليم مع إرفاق المعادلة (للوظائف التي تتطلب الدرجة الجامعية).
- أن لا يقل التقدير في المؤهل المطلوب عن (جيد). 

نبذة عن المدينة:

مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية مؤسسة علمية حكومية لها شخصيتها الاعتبارية المستقلة وملحقة برئيس مجلس الوزراء ومقرها الرئيسي مدينة الرياض. تم إنشاء المدينة في 1977م تحت اسم (المركز الوطني العربي السعودي للعلوم والتقنية)، وفي عام 1985م تغيرت تسمية المركز إلى (مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية)، تقوم المدينة بإجراء البحوث العلمية التطبيقية لخدمة التنمية وتقديم المشورة العلمية على المستوى الوطني وتضطلع بدور رئيسي في التخطيط للعلوم والتقنية في المملكة العربية السعودية بما في ذلك المشاركة في إعداد الخطط الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار ووضع الاستراتيجيات اللازمة لتنفيذها ودعم برامج ومشاريع البحوث العلمية للأغراض التطبيقية.

طريقة التقديم:

التقديم من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني: https://careers.kacst.edu.saمن الأحد القادم 1441/1/30هـ (الموافق 2019/1/29م) حتى الخميس 1441/2/4هـ (الموافق 2019/10/3م).

للدخول إلى رابط التقديم مباشرة: إضغط هنا

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة