U3F1ZWV6ZTM5MDc0Njg1NjE0OTE3X0ZyZWUyNDY1MTY5MDUwNzYxNw==

دعاء ليلة النصف من رمضان 2019 وثواب هذه الأدعية لاستجابة الدعاء



أتى دعاء ليلة النصف من رمضان 2019 كي يبحث عنه الكثير من المسلمين والمسلمات في كافة أنحاء  الوطن العربي، ويُذكر أن هذا الشهر المبارك هو شهر الخير والتوبة والمغفرة، وفي جميع لياليه يجب التقرب من الله عز وجل بأداء العبادات من الصوم والصلاة والزكاة والدعاء، لذا نقدم لكم أدعية شهر رمضان التي من الممكن ترديدها في اليوم الخامس عشر من الشهر المبارك.
دعاء ليلة النصف من رمضان 2019
يسعى المسلمين بشتى الطرق إلى التقرب من الله، ومن طرق التقرب من الله عز وجل ترديد دعاء المنتصف من رمضان في ليلة الغد الموافق 15 رمضان 1440، وينبغي على المسلمين التقرب من الله بالدعاء والذكر والاستغفار، ويُذكر أن اغتنام هذه الليلة له فضل وأجر عظيم للغاية.
  • عن ابن عباس عن النبي صلي الله عليه وسلم، “اللهم ارزقني فيه طاعة العابدين، واشرح فيه صدري بإنابة المخبتين، بأمانك يا أمان الخائفين”.
  • وثواب قول دعاء منتصف شهر رمضان، إن شاء الله يقضي الله له ثمانين حاجة من حوائج الدنيا، وعشرين من حوائج الأخرة إن شاء الله، وترفع له الدرجات.
وبذلك قدمنا لكم ادعية رمضان التي بها أفضل العبارات، وعليكم ترديد هذه الأدعية طوال اليوم، وأيضاً عليكم استغلال أكثر الأوقات المستجابة للدعاء، وهي في الثلث الأخير من الليل، وفي وقت قبل الإفطار.
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. موضوع رائع اختي احسنتي استمري من تقدم لتقدم إن شاء اله

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة