الأخبار

اخبار تقنية

وظائف شاغرة

اخبار الصحة

منوعات

رياضة

  • مقالات
  • ميديا
  • تكنولوجيا
  • شخصيات

مقالات

اسعار الجرانيت

ميديا

شخصيات

3 ميزات جديدة في تطبيق الواتس آب هذا العام






تعمل شركة فيسبوك على تطوير تطبيق واتساب وإضافة المزيد من المميزات إليه في ظل المنافسة المشتعلة بين تطبيقات وخدمات الدردشة على الهواتف الذكية.


التطبيق الذي يملك حاليا 1.5 مليار مستخدم نشيط، تستعد الشركة للربح منه من خلال إدراج الاعلانات عليه واستغلال واتساب للأعمال التجارية.
أول ميزة ينتظر أن يحصل عليها التطبيق هو الوضع الليلي، وفي حين أننا ننظر عادةً إلى النص الغامق على خلفيات بيضاء، فإن الوضع المظلم سيؤدي إلى تبديل هذا الأمر بحيث تعرض الشاشة نصًا أبيضا على خلفية داكنة.
هذا أفضل لبصرك، خاصة في الليل حيث من الأفضل أن تكون الشاشة سوداء وعليها نصوص باللون الأبيض وهو ما يحافظ على بصرك ويقلل من الأرق كما أنه مفيد لبطارية جهازك.
أما الميزة الثانية فهي توفر مراسلة صوتية أفضل، حيث في العادة إذا كنت قد أرسلت أكثر من مقطع واحد على التوالي، فستعرف كم من المزعج أن تضغط على زر التشغيل على كل واحد لسماع ذلك.
ويقال إن تطبيق واتساب يجلب ميزة يمكنها تشغيل هذه الرسائل تلقائيًا واحدة تلو الأخرى، لتسهيل عملية الاستماع.
أما الميزة الثالثة، فهي تتعلق بتعزيز الخصوصية والأمان لمحادثات التطبيق من خلال منع المتطفلين من الوصول إليها من خلال جهازك.
يتعلق الأمر بتفعيل دعم التطبيق لماسح البصمة، حيث يمكنك ببساطة لن يكون بإمكان المستخدم الولوج إلى التطبيق إلا بعد التحقق من أنه المستخدم الأصلي للجهاز وهذا بالطبع في حالة تفعيل الميزة حيث هناك خيار لتعطيلها.
3 ميزات جديدة في تطبيق الواتس آب هذا العام  3 ميزات جديدة في تطبيق الواتس آب هذا العام Reviewed by خـاء الـ on فبراير 03, 2019 Rating: 5

إرسال تعليق