الأخبار

اخبار تقنية

وظائف شاغرة

اخبار الصحة

منوعات

رياضة

  • مقالات
  • ميديا
  • تكنولوجيا
  • شخصيات

مقالات

اسعار الجرانيت

ميديا

شخصيات

الحاسب الهجين من سوني Vaio Fit multi-flip لمسة جريئة وتصميم كلاسيكي


لقد أتيحت الفرصة للزوار في معرض IFA 2013 في ألمانيا إكتشاف الحاسب الهجين الجديد لشركة سوني اليابانية Sony Vaio Fit multi-flip ، والمصمم بحيث يمكن استخدامه كحاسب محمول أو لوحي.
كما اضافة شركة سوني لمسة جريئة على التصميم الكلاسيكي لأجهزة الحاسوب المحمولة بحيث يسمح بالإضافة الى ذلك عن طريقة طي الجهاز من منتصف الغطاء الخلفي للشاشة بحيث يتيح إستعمال الالحاسب لجهاز حاسب لوحي وبالتالي خلق الإستثناء في هذا المجال، كما يمكن طي الشاشة بشكل جزئي بحيث تتحول إلى شاشة عرض مناسبة لمشاهدة الفيديو.
كما ان شاشة الجهاز متوفرة على عدة مقاسات 11 و 13 و 14 و 15 بوصة. وبحسب الشركة ستأتي الشاشة ذات قياس 13 بوصة بدقة 1080×1920 بيكسل في حين ستحمل الشاشة بقياس 15 بوصة دقة 1600×2880 بيكسل وبالتالي ضمان دقة الصورة ستكون عالية.
كما ان خصائص الجهاز متنوعة سواء ما تعلق بالقرص الصلب بأحجام مختلفة. ومن حيث المعالج تحمل جميع الطرازات الجيل الرابع والأخير من معالجات إنتل Core i7 بسرعات مختلفة، وبرقاقة الرسومات nVidia آخر إصدار والإستثناء على لوحة التحكم المضيئة التى تساعد المستخدم على العمل في الظلام، وجودة الكاميرا الخلفة التى تفوق 8 مليون بيكسال، كما يرافق الجهاز قلم يساعد على تدوين الملاحظات أو الرسومات، بالإضافة الى احتواء الجهاز علة رقاقة NFC التى تتيح للاستماع إلى الموسيقى لاسلكيا مع الأجهزة المتوافقة.
يُذكر أن سوني ستطرح الجهاز إبتداءا من 1000 أورو ويكون متاحا بعد شهر أكتوبر في الأسواق
الحاسب الهجين من سوني Vaio Fit multi-flip لمسة جريئة وتصميم كلاسيكي الحاسب الهجين من سوني Vaio Fit multi-flip لمسة جريئة وتصميم كلاسيكي Reviewed by klc1901k 2 on سبتمبر 17, 2017 Rating: 5

إرسال تعليق