الأخبار

اخبار تقنية

وظائف شاغرة

اخبار الصحة

منوعات

رياضة

  • مقالات
  • ميديا
  • تكنولوجيا
  • شخصيات

مقالات

اسعار الجرانيت

ميديا

شخصيات

وزير العمل يوافق على إنشاء أول جمعية تختص بالإعلام في جازان

وافقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على إنشاء "جمعية منار للإعلام بجازان " وهي أول جمعية تُعنى بالإعلام وتقدم خدماتها للأقسام الإعلامية في القطاعات الحكومية والأهلية والتطوعية وتسعى لتحقيق مفهوم الاعلام الجديد.
حيث صدرت موافقة وزير العمل والتنمية الاجتماعية على إنشاء الجمعية بترخيص رقم (١٠٠٩) بعضوية تسعة اعضاء في مجلس إدارتها من المتخصصين والمهتمين بالجانب الإعلامي والإداري والاجتماعي وسيكون مقرها الرئيس مدينة جيزان.
يذكر أن الجمعية جاءت عقب مقترح قدمه رئيس مجلس إدارة الجمعية الاعلامي على معتبي، خلال الملتقى التطوعي الأول بجازان والذي أقيم العام الماضي وحضره وزير الشؤون الاجتماعية آنذاك الدكتور ماجد القصبي.
وبعد استماعه له وافق على المقترح وطلب استيفاء متطلبات التأسيس من خلال فرع الوزارة بالمنطقة، واليوم أصبح هذا المقترح واقعا سيخدم الممارسين الإعلاميين والطلاب والطالبات في أقسام الصحافة والإعلام إضافة إلى الأقسام الإعلامية في مختلف القطاعات الحكومية والاهلية، والاسهام على أن تكون الجمعية مجمع الإعلاميين ومنطلقهم نحو التميز والتنمية للمنطقة.
من جانبه قدم رئيس ومجلس إدارة الجمعية شكرهم لوزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص على اعتماد الجمعية، مثنيين الشكر لمدير عام فرع الوزارة بجازان المهندس أحمد القنفدي ومدير مركز التنمية خالد معافا على جهودهم في دعم ملف الجمعية وتقديم العون والمشورة لفريق التأسيس ولمجلس الإدارة.
وزير العمل يوافق على إنشاء أول جمعية تختص بالإعلام في جازان وزير العمل يوافق على إنشاء أول جمعية تختص بالإعلام في جازان Reviewed by klc1901k 2 on يوليو 19, 2017 Rating: 5

إرسال تعليق