الأخبار

اخبار تقنية

وظائف شاغرة

اخبار الصحة

منوعات

رياضة

  • مقالات
  • ميديا
  • تكنولوجيا
  • شخصيات

مقالات

اسعار الجرانيت

ميديا

شخصيات

صور مسرَّبة: "آيفون 8" يعتمد بصمة الأصبع من الجهة الخلفية

تعرَّض منتظرو هاتف "آيفون 8" من شركة "أبل" الأمريكية، إلى حالة من الرعب والخوف الشديدين، بسبب التسريبات الأخيرة التي نُشرت عن الهاتف.
وأظهر عددٌ كبيرٌ من منتظري "آيفون 8" غضبهم تجاه التسريبات الأخيرة، التي أظهرت عيوباً خطيرة في الهاتف المرتقب.
ونشر موقع "بي جي آر" الصيني التقني صوراً مسرّبة من الهاتف، التي أظهرت الشكل والهيكل الذي سيبدو عليه هاتف "آيفون 8".
وأظهرت الصور المسرّبة أن الهاتف سيكون من فئة الهواتف مكسورة الحافة على الأطراف، لتوفير مساحة أفضل للشاشة، لكنها أصابت كثيراً من المستخدمين بالإحباط، كونهم توقعوا أن يكون الهاتف من فئة الهواتف من الحافة إلى الحافة، التي توفر المساحة الأكبر والأفضل للشاشة.
كما أظهرت أيضاً أن الهاتف يحاكي هاتف شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية "جلاكسي إس 8" في اعتماد مستشعر بصمة الأصبع في الجهة الخلفية، وهو ما لا يفضله مستخدمو "آيفون"، بحسب الموقع.
وأشارت استطلاعات الرأي إلى أن مستخدمي هواتف "آيفون" يرغبون دوماً أن يكون مستشعر بصمة الأصبع في الجهة الأمامية، إما أن يتم تضمينه في الشاشة أو يتم وضعه في زر "الهوم" المعتاد من الشركة الأمريكية.
وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن "أبل" قد تلغي الاعتماد على مستشعر البصمة بشكل كامل، وتدخل في الهاتف الجديد تكنولوجيا التعرُّف على الوجه "ثلاثية الأبعاد"، ولكن توقعات الكثيرين خابت بأن ظهرت الشركة تقلّد نظيرتها الكورية الجنوبية
صور مسرَّبة: "آيفون 8" يعتمد بصمة الأصبع من الجهة الخلفية صور مسرَّبة: "آيفون 8" يعتمد بصمة الأصبع من الجهة الخلفية Reviewed by klc1901k 2 on يوليو 21, 2017 Rating: 5

إرسال تعليق